الثلاثاء 27 فبراير 2024 03:44 صـ
الأيام

    فن

    شاهد .. ميمي جمال تكشف عن شرط عادل إمام لكي يتواجد معها في هذا المكان : محدش يصورني

    ميمي جمال
    ميمي جمال

    تحدث الفنانة ميمي جمال عن الشرط الذي وضعه الزعيم عادل إمام لكي يوافق على حضور حفل زفاف ابنتها، وجاء ذلك خلال تصريحات لها قامت بالإدلاء بها أثناء استضافتها برنامج "مساء DMC"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري مساء أمس الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023.

    وأوضحت الفنانة ميمي جمال أن الزعيم عادل إمام جاء في حفل الزفاف ابنتها ولكنه طلب منها طلباً واحد وهو ألا تقوم الكاميرات بمتابعته أثناء جلوسه في حفل الزفاف، مؤكدة أنها وافقت على هذا الطلب واحترمته.

    وأضافت ميمي جمال أن الزعيم قالي بالنص "قالي أنا جاي الفرح، وهتصور وأنا داخل وبسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي".

    وأشارت الفنانة المصرية أنه قامت بالرد عليه ووعده بعدم بعد ملاحقة الكاميرات له، مضيفة أنه جاء فرح بناتي كلهم وقام بعمل الواجب - على حد تعبيرها، الله يكرمه، ويديله طولة العمر يا رب.

    وكشفت ميمي جمال أن من بين الفنانات التي حضرن حفل زفاف ابنتها هي الفنانة شيريهان، حيث أوضحت أنها جاءت رغم أنها كانت مصابة في تلك الفترة ولكنها تحملت علي نفسها وجاءت.

    آخر أعمال الفنانة ميمي جمال.

    وكان آخر أعمال الفنانة المصرية هو مسلسل "آخر دور" والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين والفنانات مثل أحمد بدير ودينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، ومحمد الصاوي، ومريم الخشت، وثراء جبيل.

    ميمي جمال صور ميمي جمال أعمال ميمي جمال عادل إمام