الجمعة 24 مايو 2024 08:02 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مدرب الأهلي السابق يعكنن على جماهير القلعة الحمراء: خطف صفقة العمر

    لاعبي الأهلي والزمالك
    لاعبي الأهلي والزمالك

    صدمة لجماهير الأهلي من موسيماني

    كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة صادمة لجماهير النادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الحادي والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023 بخصوص توقيع صفقة الأهلي المنتظرة لفريق أهلي جده السعودي.

    وقالت التقارير الصحفية السعودية، أن مسئولي أهلي جده السعودي أعلنوا ضم المهاجم البرازيلي ماركوس آمارال هداف الدوري الصيني في الساعات القليلة الماضية بعد طلب المدير الفني لفريق أهلي جده السعودي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري السابق.

    صفقة الأهلي طارت للسعودية

    وأضافت التقارير الصحفية، أن الأهلي المصري كان يعول كثيرا على اتمام تلك الصفقة المدوية ولكن فريق أهلي جده السعودي أغري اللاعب بمبالغ مالية ضخمة وهو ما جعل اللاعب يوافق على عرض أهلي جده ويرفض عرض الأهلي المصري.

    ومن جهة أخري، تلقي جمهور الأهلي ضربة موجعة بعد تأكد غياب حوالي 11 لاعب من عن لقاء الزمالك في قمة الليلة في الدوري المصري وهم عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعلى معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة والإيقاف.

    وأصبح المدير الفني السويسري مارسيل كولر في ورطة حقيقة نتجية غياب هذا الكم من اللاعبين قبل ساعات من قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد القاهرة.

    صفقة الأهلي موسيماني الأهلي السعودي الزمالك