الخميس 18 أبريل 2024 03:41 مـ
الأيام

    رياضة

    فيريرا يقلب الطاولة على مسئولي الزمالك بعد رحيله بقرار مفاجئ: شوف طلب ايه

    مرتضى منصور وفيريرا
    مرتضى منصور وفيريرا

    إقالة فيريرا من تدريب الزمالك

    تصدر المدرب البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك والذي تمت إقالته في الساعات القليلة الماضية بقرار من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد هزيمة الفريق أمام غزل المحلة بهدفين لهدف لصالح المحلة، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    وكما تصدر فيريرا، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر، بعد إعلان إقالته من تدريب الزمالك وتعاطف بعض صفحات السوشيال ميديا الخاصة بجماهير الزمالك مع فيريرا.

    فيريرا يهدد بشكوى الزمالك في الفيفا بسبب الشرط الجزائي

    وكشفت تقارير صحفية، أن فيريرا طلب من مسئولي الزمالك بعد إعلان خبر إقالته من الجهاز الفني للزمالك، أنت يحصل على حوالي 15 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 500 ألف دولار تمن الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك.

    وقالت التقارير الصحفية، أن فيريرا مصمم على أخذ هذا المبلغ من إدارة الزمالك ولن يتهاون في مليم واحد وإلا سيقوم بتقديم شكوي للفيفا بهذه المستحقات الخاصة به.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور يحاول جاهدا في الساعات القليلة الماضية إقناع فيريرا بأن يحصل على شهر واحد من الشرط الجزائي ويتنازل عن الباقي من أمواله.

    فيريرا الزمالك مرتضى منصور الفيفا