الإثنين 24 يونيو 2024 09:58 صـ
الأيام

    رياضة

    كأس العالم للأندية.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام أوكلاند سيتي

    فريق الأهلي
    فريق الأهلي

    موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية

    تصدرت كلمات كأس العالم للأندية، تريند محركات البحث في منصات موقع جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023، بعد مشاركة الأهلي في تلك البطولة والتي ستقام في شهر فبراير القادم بدولة المغرب الشقيقة.

    وينتظر الملايين من جماهير النادي الأهلي في مصر والعالم أجمع انطلاق تلك البطولة والتي ستستضيفها المغرب في مطلع الشهر القادم وتعد هذه هي المرة الثامنة في تاريخ الأهلي في مشاركات كأس العالم للأندية.

    المباراة الأولى للأهلي في كأس العالم للأندية

    وتنطلق أولى مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر فبراير القادم أمام فريق أوكلاند سيتى في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

    والفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي سيلعب أمام فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة في دولة المغرب والتي تستضيف بطولة كأس العالم للأندية هذا العام.

    ويسعي الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أن يحصد مركز متقدم في بطولة كأس العالم للأندية هذا العام والمقامة في المغرب الشقيقة ليفرح جماهير الأهلي في مصر وجميع دول العالم.

    وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على فريق البنك الأهلي بالأمس في مباريات الدوري المصري ليتصدر المسابقة برصيد 37 نقطة.

    كأس العالم للأندية الأهلي موعد مباراة الأهلي