الأحد 25 فبراير 2024 10:00 صـ
الأيام

    رياضة

    اتفرج .. زوجة فيريرا كشفت المستور عن أسباب رحيله من الزمالك : هذا الشخص هو السبب

    زوجة فيريرا
    زوجة فيريرا

    إقالة فيريرا من تدريب الزمالك

    نشرت زولميرا فيريرا زوجة جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منشورا خلال الساعات القليلة الماضية عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفديوهات والصور انستجرام.

    وكشفت زوجة فريرا عن الكثير من الأسباب التي أدت إلي إقالة زوجها مساء أمس الثلاثاء من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد الهزيمة من نادي غزل المحلة في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز نتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

    وبمجرد انتهاء أحداث المباراة أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن توجيه الشكر إلي البرتغالي فيريرا هو جهازه المعاون مع تعيين أسامة نبيه مدرباً جديداً للفريق حتي نهاية الموسم الرياضي الحالي 2022- 2023.

    ويقبع نادي الزمالك في المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 15 مباراة لعبها، حيث فاز في 7 مباريات و والتعادل في 5 مباريات أخري والهزيمة في ثلاثة مباريات وهي أسوان والأهلي وغزل المحلة.

    تصريحات زوجة فيريرا ضد مرتضي منصور :

    وقالت زوجة مدرب الزمالك السابق أن فيريرا طُرد من قبل شخص متعطش للسلطة يريد أن يكون مدربا مهما يكن، ولكن لا يمكن أن يكون رئيسا فقط.

    واضافت لا توجد كلمات لشكر جماهير الزمالك. الآلاف من رسائل الغضب. شكرا لك @ zamalekfans.official. سيبقون إلى الأبد في حياتي وقلبي. لقد تأثر كثيرًا بالتضامن والعاطفة مع جيسوالدو فيريرا.

    زوجة فيريرا فيريرا الزمالك اخبار الزمالك مرتضي منصور