الأربعاء 28 فبراير 2024 02:29 مـ
الأيام

    رياضة

    صفقات الزمالك في يناير .. بالصور مرتضي منصور يعلن عن ضمه أهم لاعب بالدوري المصري

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    صفقات الزمالك في يناير

    أدلي مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يترأسه المستشار مرتضي منصور بتصريحات خاصة إلي موقع الأيام صباح اليوم الخميس الموافق 26 يناير لعام 2023، بشأن الصفقات الجديدة التي تعكف حالياً إدارة القلعة البيضاء إلي عقدهاً خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير الحالي.

    ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادته اليوم الخميس استعدادته لمباراة فيوتشر في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد للفريق أسامة نبيه بعد توجيه الشكر إلي البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الهزيمة من غزل المحلة في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف .

    صفقات الزمالك الجديدة في يناير:

    أوضح المصدر أن المستشار مرتضي منصور قد توصل إلي اتفاق بشأن أولي صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ناصر منسي.

    وأشار المصدر أن مرتضي منصور سوف يقوم بالكشف عن كافة التفاصيل حول صفقة ناصر منسي، خلال مداخلة هاتفيه مساء اليوم الخميس عبر برنامج زملكاوي الذي يعرض على القناة الرسمية للنادي على القمر الصناعي نايل سات.

    وأشار المصدر أن رئيس الزمالك يقوم في القترة الحالية بالعديد من الاتصالات من أجل جلب عدد من اللاعبين الجديد خلال فترة الانتقالات الحالية من اجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم والخروج من عنق الزجاجة.

    مرتضي منصور صفقات الزمالك الجديدة اخبار الزمالك