الأحد 25 فبراير 2024 10:36 صـ
الأيام

    رياضة

    خلصت خلاص: مرتضى منصور يعلن أول صفقة في يناير.. دبابة الهجوم الجديدة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أحدث صفقات الزمالك الشتوية يناير 2023

    ينتظر الملايين من عشاق نادي الزمالك في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، إعلان رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور عن أول صفقات الزمالك الشتوية والتي سيتم إنضمامها إلى الفريق خلال شهر يناير الجاري 2023.

    حيث أفادت بعض التقارير، أن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور نجح في تعزيز هجومه بصفقة جديدة خلال هذا الشهر يناير 2023، وذلك عن طريق التعاقد مع اللاعب ناصر منسي.

    ومن خلال تقارير صحفية مصرية أوضحت أن الزمالك قد اتفق مع اللاعب على جميع تفاصيل التعاقد، ولكن تبقى المفاوضات بين مسؤولي الناديين.

    ناصر منسي.. صفقة الزمالك الجديدة في يناير 2023

    وأفادت بعض التقارير الصحفية المنشورة في العديد من الصحف والمواقع، أن إدارة البنك الأهلي قد اشترطت كي تقوم ببيع ناصر منسي، أن تضم ثنائي الزمالك، اللاعب حمدي علاء واللاعب أسامة فيصل بصفة نهائية.

    معلومات لا تعرفها عن مهاجم الزمالك الجديد.. ناصر منسي

    ومن الجدير بالذكر أن اللاعب ناصر منسي هو مهاجم مصري، عمره 25 عاما، وهو من مواليد 22 يوليو/ تموز لعام 1997، وانضم إلى البنك الأهلي منذ شهر يناير/ كانون ثان لعام 2022.

    يتمتع ناصر منسي بالبنيان الشديد والقوة الجسدية بالإضافة إلي مهاراته في ضربات الرأس بالرغم من أن قامته تبلغ 175 سم، وسوف ينتهي تعاقده الحالي مع البنك الأهلي في صيف 2026.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك الشتوية ناصر منسي والزمالك صفقة الزمالك الجديدة مدرب الزمالك الجديد