الخميس 18 أبريل 2024 03:37 مـ
الأيام

    رياضة

    رسالة نارية من أمير مرتضى منصور لجماهير الزمالك : شوف قال ايه

    أمير مرتضى منصور
    أمير مرتضى منصور

    أمير مرتضى منصور يفتح النار على بعض من جمهور الزمالك

    شن الأستاذ أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة نادي الزمالك، هجوما لاذعا على بعض من جمهور القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم السبت الموافق الثامن والعشرون من شهر يناير الجاري لسنة 2023.

    حيث قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنني تعرضت لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين ولكن بفض الله تعافيت من هذه الوعكة الصحية.

    رسالة نارية من أمير مرتضى منصور

    وأضاف المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك خلال تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن هناك بعضا من جمهور الزمالك وخاصة بعض من صفحات السوشيال ميديا التابعة للزمالك تعمل على تدمير الفريق والنادي لصالح أشخاص معينة.

    وتابع أمير مرتضى منصور، أن جمهور الزمالك العظيم الذي يسافر وراء الفريق في كل مكان في مصر وخارج مصر هم الجمهور الحقيقي أما جمهور السوشيال ميديا والصفحات الممولة من أشخاض هي تعمل لمصالح شخصية وتدمر الفريق.

    وفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن الزمالك تعاقد رسميا مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي مقابل 30 مليون جنيه في الميركاتو الشتوى الجاري لمدة 3 مواسم ونصف.

    وأضاف المصدر، أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الحالية وهو ما وافق عليه إدارة فريق وفاق سطيف الجزائري.

    أمير مرتضى منصور الزمالك جماهير الزمالك