الخميس 18 أبريل 2024 03:51 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد ضربة القندوسي: مرتضى منصور يرد القلم للخطيب بصفقة اللاعب المعجزة

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    ثورة مرتضى منصور في الصفقات بعد ضربة القندوسي

    تصدر لاعب المنتخب الجزائري للمحليين، وفريق وفاق سطيف أحمد القندوسي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، منذ أمس السبت، وبات اللاعب الأكثر بحثا عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد إعلانه إنضمامه إلى فريق النادي الأهلي بشكل رسمي أمس.

    وكان اللاعب الجزائري أحمد القندوسي قريبًا للغاية من فريق الزمالك، ولكن انتقل في اللحظات الأخيرة إلى فريق الأهلي في ضربة قوية من رئيس الأهلي محمود الخطيب لرئيس الزمالك مرتضى منصور (وفقًا لكلام صفحات الزمالك على السوشيال ميديا).

    صفقة الزمالك الجديدة بعد فشل إنضمام القندوسي

    صرح مجدي عبد الغني لاعب كرة القدم المصرية السابق، أن نادي الزمالك يسعى لكي يتعاقد مع أحمد بلحاج اللاعب بنادي أسوان وذلك أثناء الفترة الحالية للانتقالات الشتوية حتى يدعم صفوف الفريق كي ينافس على الدوري.

    وأضاف عبد الغني من خلال برنامج ملعب البلدوزر: "قرر مسئولو نادي الزمالك فتح خط مفاوضات مع زملائهم في نادي أسوان من أجل ضم أحمد بلحاج لاعب أسوان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وتابع عبد الغني مشيراً أن نادي الزمالك سوف يتفاوض علي ضم بلحاج موضحاً أنه يوجد ناديا من منتصف الجدول سوف يتنافس مع نادي الزمالك علي ضم أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، كما أن النادي سوف يوافق علي أن يبيع اللاعب بأعلى سعر وذلك نتيجة احتياج النادي للفلوس.

    مرتضى منصور مرتضى منصور وصفقة القندوسي صفقاتت الزمالك الشتوية أحمد بلحاج لاعب أسوان والزمالك