الأحد 25 فبراير 2024 11:25 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    رسميا .. الحكومة تعلن عن صرف علاوة جديدة للموظفين في العام الجديد 2023

    العلاوة الدورية
    العلاوة الدورية

    العلاوة الدورية للموظفين 2023

    اقترب موعد ينتظره العاملون في القطاع الحكومي والخاص في العديد من المؤسسات سواء كانت المملوكة للدولة أو لأشخاص، والخاص بالعلاوة الدورية التي يتم صرفها كل عام مالي لهم.

    وكشف قانون العمل الذي يحمل رقم 12 لعام 2003 إجابة جميع الأسئلة التي باتت تتملك جزء كبير من تفكير جميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص داخل جمهورية مصر العربية.

    في تقريرنا هذا سوف نقوم بسرد هذه الإجابات التي تحمل الكثير من المفاجآت للموظفين بشأن العلاوة الدورية الجديدة الخاصة بعام 2023:

    قيمة العلاوة الدورية للموظفين 2023:

    وينض قانون العمل الذي يحمل رقم 12 لعام 2003 على قيمة العلاوة الدورية حيث أنه أكد يصرف لموظفي القطاع العام علاوة دورية تقدر بـ 3% بشكل سنوي.

    كما أن المجلس القومي للأجور قد أعلن عن قرار في وقت سابق يلزم جميع المؤسسات الخاصة بصرف علاوة دورية لموظفي القطاع الخاص تبلغ قيمتها 3% من الحد الأدنى للاشتراك التأميني الذي تم رفع إلي 2700 جنيه مصري.

    موعد صرف العلاوة الدورية للموظفين 2023:

    وأكد قانون العمل و قرار المجلس القومي للأجور أن يتم صرف العلاوة الدورية مع بداية السنة المالية من كل عام والتي تبدأ في جمهورية مصر العربية في الأول من شهر يوليو، مما يعني أنه سوف يتم البدء في صرفها لهم بعد أقل من 6 أشهر من الآن.

    العلاوة الدورية للموظفين موعد صرف العلاوة الدورية قيمة العلاوة الدورية