الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:42 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسمي: انتهاء أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة : الاتحاد اعترف بخطأه

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن قيد صفقات الزمالك الجديدة

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري لسنة 2023، بخصوص أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة 2023.

    وقال المصدر، أن اتحاد الكرة المصري اعترف بخطأه تجاه نادي الزمالك وتم قيد صفقات الزمالك الجديدة منذ قليل، موضحا أن الاتحاد المصري لكرة القدم اعترف بصحة إجراءات مسئولي القلعة البيضاء وأن رفعوا أسماء الصفقات الجديدة على السيستم قبل غلقه بنصف ساعة.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الزمالك أرسوا حوالي 17 مليون جنيه لاتحاد الكرة المصري من المديونية التي على الزمالك وتم حل هذه الأزمة وتم قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    انتهاء أزمة قيد صفقات الزمالك

    وكان مرتضى منصور تواجد في الساعات القليلة الماضية داخل اتحاد الكة المصري ونشبت أزمة كبيرة بسبب قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    ومن جانبه فتح الكابتن حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، النيران على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من خلال نشر بوست له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقال فيه : "طبعا كل اللى اتقال ده أي كلام وكذب كالعادة والله العظيم ولا حد كلمني ونفسي أعرف إيه كمية الغل والافتراء اللى عندك، هتموت تكره الناس فيا، موضحًا: بتتبلي علي الواحد وحاشر اسمي في أي حاجة نفسي مرة تقول إنك غلطت مش لازم تشيل الناس غلطاتك، حسبي الله ونعم الوكيل".

    مرتضى منصور صفقات الزمالك قيد صفقات الزمالك