الجمعة 26 أبريل 2024 06:56 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    من الكنترول: جبنالكم موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للموظفين

    فلوس
    فلوس

    صرف مرتبات شهر فبراير 2023

    كشفت وزارة المالية المصرية، عن مفاجأة سارة لجميع الموظفين في جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية، من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري 2023، بخصوص صرف مرتبات شهر فبراير الجاري بالزيادات الجديدة.

    وقالت وزارة المالية المصرية في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه بخصوص موعد صرف مرتبات شهر فبراير الجاري لجميع الموظفين في مؤسسات الدولة المصرية وكل الوزارات من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي المتواجدة بمعظم شوارع مصر المختلفة، موضحة أنه سيتم الصرف يوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري بالزيادات الجديدة بعد تطبيق الحد الأدني للأجور.

    وأوضحت وزارة المالية، أن بالنسبة لموعد صرف مرتبات شهر يناير الجاري للعاملين في المؤسسات الحكومية المصرية ستبدأ يوم الخميس الموافق 23 من شهرفبرايرالجاري وستستمرعمليات الصرف لمدة يومان متتاليين من منافذ الصرف المختلفة.

    موعد صرف مرتبات شهر فبراير للموظفين

    وأشارت وزارة المالية ، إلى أن عمليات الصرف ستستمر حتى ينتهي جميع الموظفين من صرف رواتبهم عن شهر فبراير كما هو متبع في كل شهرمن الأشهر الماضية.

    وتابعت المالية، أنه سيتم صرف مرتبات شهرفبراير للموظفين في 33 هيئة ومصلحة حكومية واللذين يعملون في الجهاز الإداري للدولة لمدة 5 أيام متتالية، مطالبة بالانتظام في الطوابير أثناء عمليات الصرف حتى لا يحدث تكدس أمام منافذ الصرف وحتى لا يصاب أي مواطن أثناء عمليات صرف الفلوس.

    مرتبات شهر فبراير موعد صرف مرتبات شهر فبراير