الخميس 13 يونيو 2024 10:46 صـ
الأيام

    فن

    بطنها ظهرت وحاجات تانية: أجرأ إطلالة للنجمة ياسمين الخطيب شاهد

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب بتنورة قصيرة في أحدث ظهور

    تسعى دائمًا الإعلامية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب آرائها المختلفة في العديد من القضايا.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان عاري للغاية ومثير للجدل.

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام".

    ياسمين الخطيب أشعلت السوشيال ميديا بهذه الصورة

    وظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب، وهي ترتدي تنورة قصيرة للغاية مع توب كشف عن بطنها واتسم باللون الأسود الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، مما منحها إطلالة جريئة، وارتدت عليها حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأخضر.

    ومن الناحية الجمالية، تركت الإعلامية ياسمين الخطيب خصلات شعرها الأشقر منسدلة على كتفيها بشكل جذاب ومثير للغاية، ووضعت مكياجا جذابا.

    وعلقت ياسمين على الصورة التي نشرتها قائلة: "أجر العمل الجيد هو مزيد من العمل".

    ودائمًا ما تحرص الإعلامية والفنانة التشيكيلة ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر جميع حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام وفيس بوك وتويتر، بأبرز الإطلالات التي تظهر بها في العديد من المناسبات.

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صورة ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب