الأربعاء 28 فبراير 2024 02:45 مـ
الأيام

    رياضة

    من الكنترول: الفيفا يصدم جماهير الأهلي بقرار جديد ضد كهربا ومرتضى منصور يعلق

    مرتضى منصور وكهربا
    مرتضى منصور وكهربا

    إيقاف جديد لكهربا لاعب الأهلي

    كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي حدثت في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر فبرايرالجاري لسنة 2023، بخصوص قرار الفيفا ضد كهربا.

    وقالت التقارير الصحفية، أن من المنتظر أن تقوم الفيفا بإصدار عقوبة جديدة ضد لاعب الأهلي محمود كهربا، بسب غرامة الزمالك المستحقة والتي لم يدفعها حتى الآن.

    الفيفا يصدم كهربا بعقوبة جديدة

    وتابعت التقارير الصحفية، أن من المتوقع أن تصدر الفيفا قرار بإيقاف كهربا لمدة سنة كاملة حتى يقوم بدفع الغرامة المستحقة لنادي الزمالك والتي تقدر بحوالي 100 مليون جنيه مصري.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن النادي سيأخذ حقه كاملا من كهربا ولن نفرط في مليم واحد من هذه الغرامة.

    وفي سياق آخر، قال مصدر مسئول بالزمالك ، أن اتحاد الكرة المصري اعترف بخطأه تجاه نادي الزمالك وتم قيد صفقات الزمالك الجديدة منذ قليل، موضحا أن الاتحاد المصري لكرة القدم اعترف بصحة إجراءات مسئولي القلعة البيضاء وأن رفعوا أسماء الصفقات الجديدة على السيستم قبل غلقه بنصف ساعة.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الزمالك أرسوا حوالي 17 مليون جنيه لاتحاد الكرة المصري من المديونية التي على الزمالك وتم حل هذه الأزمة وتم قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    وكان مرتضى منصور تواجد في الساعات القليلة الماضية داخل اتحاد الكة المصري ونشبت أزمة كبيرة بسبب قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    مرتضى منصور كهربا الأهلي الزمالك