الجمعة 24 مايو 2024 08:07 مـ
الأيام

    رياضة

    زلزال في الزمالك بعد ثلاثية فاركو.. مرتضى منصور يعلن خبر قنبلة للجماهير الآن

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أول قرار من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام فاركو

    بعد هزيمة الزمالك أمام فاركو بثلاثية نظيفة بالأمس في مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، وهناك زلزال في ميت عقبة بسبب تلك الهزيمة الثقيلة وتردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

    وصبت جماهير الزمالك غضبها على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور والجهاز والفني واللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة أمام فاركو بالأمس.

    مرتضى منصور يعلق بهذا القرار على هزيمة الزمالك أمام فاركو

    وفي أول قرار من مرتضى منصور بعد تلك الهزيمة، نشر بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالأمس وقال أنه سوف يرفع قضية في المحاكم ضد اتحاد الكرة المصري بسبب أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    وجاء المنشور الذي نشره مرتضى منصور على صفحته كالتالي: "بعد مماطلة اتحاد كرة القدم لمدة أسبوع ، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الزمالك الثلاثة وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية.

    ولم يكن قرار الاتحاد صادر من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي.

    وازاء ذلك العبث الغير مبرر نجح المستشار مرتضى منصور في تحديد جلسة عاجلة صباح الغد الأربعاء، طالبا الإيقاف الفوري والغاء قرار اتحاد الكرة الذي صدر لصالح نادي معين لحرمان نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة، نحن نثق في قضاءنا العادل أيا كان حكمه".

    مرتضى منصور الزمالك فاركو