الخميس 13 يونيو 2024 11:09 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية للجماهير تخص عدم دخوله لنادي الزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور يكشف للجماهير سبب عدم دخوله نادي الزمالك

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري لسنة 2023 تخص عدم دخوله نادي الزمالك في الأيام الأخيرة الماضية.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن السبب الرئيسي في عدم تواجده داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة هو بسبب مرضه وأوامر الطبيب المعالج له بعدم التحرك في تلك الفترة.

    سبب عدم ظهور مرتضى منصور في الزمالك

    وأضاف رئيس الزمالك في فيديو تم نشره على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك في الساعات الماضية، أن المرض هو السبب الرئيسي في عدم ظهوري في نادي الزمالك خلال اليومين الماضيين والسبب الآخر أنه "قرفان بسبب عدم حصول الموظفين في النادي على مرتباتهم الشهرية بسبب الحجز على أرصدة نادي الزمالك.

    ومن جهة آخري، وفي أول قرار من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك أمام فاركو، نشر بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالأمس وقال أنه سوف يرفع قضية في المحاكم ضد اتحاد الكرة المصري بسبب أزمة قيد صفقات الزمالك الجديدة.

    وجاء المنشور الذي نشره مرتضى منصور على صفحته كالتالي: "بعد مماطلة اتحاد كرة القدم لمدة أسبوع ، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الزمالك الثلاثة وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية.

    مرتضى منصور الزمالك اخبار الزمالك