الأربعاء 8 مايو 2024 10:16 مـ
الأيام

    رياضة

    بث حي من المحكمة .. حبس مرتضي منصور في سب وقذف محمود الخطيب

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    حبس مرتضي منصور

    أعلنت محكمة النقض منذ قليل، عن قرارها في قضية سب وقذف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي .

    حيث قررت محكمة النقض اليوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير الجاري لسنة 2022، تأييد حكم حبس مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي وعضو مجلس إدارة الأهلي محمد سراج والمستشار القانوني.

    المحكمة تصدر قرار جديد في اتهام مرتضى منصور بسب مجلس الأهلي

    يذكر أن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قدر رفع قضية في المحكمة تتهم مرتضى منصور رئيس الزمالك بسب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي عبر تصريحات لرئيس الزمالك على صفحته الشخصية على فيس بوك ويوتيوب وعلى قناة الزمالك.

    وفي سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية رياضية مصرية في الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رحيل فيريرا المدير الفني للزمالك لهذا السبب.

    وقالت التقارير الصحفية، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، تلقي عرض في الساعات القليلة الماضية من البرتغال لتدريب منتخب البرتغال في الفترة القادمة.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن فيريرا من ضمن أربع مرشحين لتدريب منتخب البرتغال بعد رحيل مدربهم بعد الخروج أمام المغرب في كأس العالم المقامة حاليا بدولة قطر الشقيقة.

    مرتضي منصور حبس مرتضي منصور الخطيب