الأربعاء 17 أبريل 2024 01:22 مـ
الأيام

    رياضة

    خبر بمليون جنيه يعلنه أمير مرتضى منصور لجماهير الزمالك: خلصت خلاص

    مرتضى منصور وأمير مرتضى
    مرتضى منصور وأمير مرتضى

    أمير مرتضى منصور يعلن رحيل 9 لاعبين من الزمالك

    لا تزال الأجواء مشتعلة داخل نادي الزمالك في تلك الفترة الحالية، ولا زالت أصداء هزيمة الزمالك من البنك الأهلي في كأس الرابطة بثلاثية نظيفة هي الشغل الشاغل لدي مسئولي الزمالك حتى اللحظة.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل بطلها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك وهذه المفاجأة تتمثل في رحيل حوالي 9 لاعبين من الفريق في نهاية هذا الموسم.

    بالأسماء رحيل 9 لاعبين من الزمالك

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرون من شهر مارس لسنة 2023، أن أمير مرتضى منصور اتخذ قرار برحيل هؤلاء اللاعبين من الزمالك ومنهم لاعبين مفاجأة وجاءت القائمة كالتالي: محمد عبد الغني ومصطفى الزناري وعمر جابر وابراهيما نداي وسامسون ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وروقا وعمرو السيسي.

    وتابع المصدر، أن أمير مرتضى منصور تواصل مع الدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل جس نبضه ومعرفة رأيه في العودة لنادي الزمالك مرة أخري في الموسم القادم.

    ومن جهة أخري، وفي أول تصريح للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد خروجه من السجن، حيث قال، "مرتضى منصور دخل السجن وقضي 30 يوم في السجن دخل أسد وطلع أسد ياخطيب".

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له أمس اليوم بعد مغادرته لمحبسه في سجن وادي النطرون، أنتظروا بيان الليلة الساعة 11 مساء بعد لقاء الزمالك والبنك والأهلي في كأس الرابطة "هقول كل حاجة حصلت في الفترة الماضية.

    أمير مرتضى منصور مرتضى منصور رحيل لاعبين من الزمالك