الأربعاء 17 أبريل 2024 01:42 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل الآن.. أول قرار رسمي من مرتضى منصور بعد خروجه: فرم 8 لاعبين في الزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرارات نارية من مرتضى منصور

    تعيش جماهير نادي الزمالك في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي في هذا التوقيت حالة من الحزن بسبب النتائج السلبية الأخيرة لفريق كرة القدم بالنادي، خاصة بعد خروج الفريق رسميًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا وخروجه أيضا من كأس الرابطة منذ يومين بعد خسارته أمام فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

    انتقادات كثيرة وجهتها جماهير نادي الزمالك عبر صفحات وجروبات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، إلى اللاعبين والمسئولين عن فريق الكرة بنادي الزمالك بعد ما أطلق عليه البعض "انهيار فريق كرة القدم"، وذلك بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

    ثورة تصحيح داخل الزمالك بعد خروج مرتضى منصور

    وبدأ الحديث بين جماهير القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا عن أول قرار قد يتخذه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد خروجه من السجن وقضاء مدة حبسه "شهر"، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

    حيث تداولت بعض الصفحات الخاصة بنادي الزمالك، أن هناك قرارات مدوية سيعلنها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، في الساعات المقبلة، خاصة وأنه سيتوجه إلى النادي رسميًا يوم الخميس المقبل، وسيتم عقد اجتماع مجلس إدارة يوم الجمعة كما تم الإعلان.

    مصادر داخل نادي الزمالك، كشفت عن بعض الإجراءات التي سيتم اتخاذها من قبل رئيس النادي مرتضى منصور في الفترة المقبلة، وعن وجود خطة لتسريح عدد كبير من اللاعبين مع نهاية الموسم الجاري، مع إحداث بعض التغييرات الجذرية في الفريق من أجل تصحيح المسار بعد الخيبات المتتالية التي عاشتها جماهير الزمالك.

    وأكدت المصادر، أنه سيكون هناك مدير فني أجبني على مستوى عالي للغاية في الفترة المقبلة لقيادة الفريق، كما سيتم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين وتجهيز صفقات وصفها المصدر بأنها "نارية" من أجل عودة الفريق إلى مساره الصحيح.

    مرتضى منصور أخبار الزمالك فريق الزمالك تسريح لاعبي الزمالك المدير الفني الجديد للزمالك مدرب الزمالك الجديد