الخميس 18 أبريل 2024 07:02 مـ
الأيام

    رياضة

    بالأسماء.. 3 صفقات أجانب من العيار الثقيل يوقعوا للزمالك 4 مواسم: قنابل مدوية

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن حصول مسئولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور على توقيع 3 صفقات أجانب من العيار الثقيل لمدة 4 مواسم قادمة.

    وأضاف المصدر، أن هذه الصفقات الثلاث هم كالتالي: " جونيور أجاي مهاجم الأهلي السابق والنصر الليبي الحالي ويحيي جبران لاعب وسط الوداد المغربي ولاباكودجو مهاجم العين الاماراتي".

    وأوضح المصدر، أن فيريرا المدير الفني للفريق هو من طلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في الموسم القادم وأبدي إعجابه بهم وبقدراتهم الفنية.

    جبران وأجاي وكودجو يوقعوا للزمالك

    وأشار المصدر إلى أن الزمالك قطع شوطا كبيرا في التفاوض مع هذه الصفقات الثلاث وفي الساعات القادمة سوف ينتهي مسئولي القلعة البيضاء من هذا الملف.

    ومن ناحية أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن اقتراب رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي من التوقيع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة تبدأ من الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حصل على موافقة مبدئية من نجم بيراميدز رمضان صبحي للإنتقال للقلعة البيضاء.

    مرتضي منصور ينهي صفقة رمضان صبحي

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني للزمالك أبدي إعجابه الشديد بإمكانيات رمضان صبحي وهو ما جعله يطلبه بالإسم وأن يكون ضمن صفقات القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي القادم.

    وأوضح المصدر، أنه الآن تجري مفاوضات مكثفة من مسئولي الزمالك مع مسئولي بيراميدز لإنهاء هذه الصفقة لصالح القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

    الزمالك صفقات الزمالك مرتضي منصور