الجمعة 20 مايو 2022 08:48 صـ
الأيام

    رياضة

    عبد الكبير الوادي يفجر مفاجأة بشأن توقيعه لنادي الزمالك: التفاصيل كاملة

    عبد الكبير الوادي
    عبد الكبير الوادي

    انتشرت في الساعات الماضية، أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، تفيد بتوقيع مهاجم سوحة عبد الكبير الوادي للزمالك مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء.

    وكشف اللاعب عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة السكندري، عن حقيقة توقيعه للزمالك كما تردد في الساعات الماضية، موضحا أن كل هذه الأخبار ما هي إلا مجرد شائعات لا أكثر.

    وأضاف عبد الكبير الوادي في تصريحات صحفية له، أن عقده مستمر مع فريق سموحة السكندري لمدة موسم آخر بخلاف الموسم الحالي.

    حقيقة توقيع عبد الكبير الوادي للزمالك

    وتابع مهاجم سموحة، أن مع احترامي لفريق الزمالك، لكن أنا عقدي مع سموحة مستمر ولن أجلس مع أحد من مسئولي الزمالك كما تردد في وسائل الإعلام.

    ومن جهة أخري كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن حصول مسئولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور على توقيع 3 صفقات أجانب من العيار الثقيل لمدة 4 مواسم قادمة.

    وأضاف المصدر، أن هذه الصفقات الثلاث هم كالتالي: " جونيور أجاي مهاجم الأهلي السابق والنصر الليبي الحالي ويحيي جبران لاعب وسط الوداد المغربي ولاباكودجو مهاجم العين الاماراتي".

    وأوضح المصدر، أن فيريرا المدير الفني للفريق هو من طلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في الموسم القادم وأبدي إعجابه بهم وبقدراتهم الفنية.

    جبران وأجاي وكودجو يوقعوا للزمالك

    وأشار المصدر إلى أن الزمالك قطع شوطا كبيرا في التفاوض مع هذه الصفقات الثلاث وفي الساعات القادمة سوف ينتهي مسئولي القلعة البيضاء من هذا الملف.

    عبد الكبير الوادي الزمالك توقيع عبد الكبير الوادي