السبت 27 يوليو 2024 04:15 صـ
الأيام

    رياضة

    بث مباشر الآن: تابع مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    تابع مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري بث مباشر

    ينتظر الملايين من عشاق نادي الزمالك في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، موعد أول مباراة لفريق القلعة البيضاء في افتتاحية الدوري العام المصري للموسم الجديد 2022/2023.

    حيث ستقام أول مباراة لفريق الزمالك في الدوري الجديد، مع فريق الكرة الأول بنادي سموحة مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة، على ستاد المقاولن العرب.

    ويعد ستاد القاهرة، هو الاستاد الذي سيقام عليه جميع مباريات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك للموسم الجديد، إلا أن أول مباراة للفريق مع سموحة اليوم ستقام على ملعب المقالون العرب لعدم جاهزية ستاد القاهرة، ومن المفترض انه سيكون جاهزًا، خلال المباريات المقبلة.

    موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة

    تقام المباراة بعد ثلاثة ساعات من الآن، وتحديدًا في تمام السابعة مساءً، على ستاد المقالون العرب، ويتم نقلها عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس"، وهي المالكة الحصرية لحقوق الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

    وفي إطار الخدمات التي يقدمها "موقع الأيام" لقراءئه الأعزاء، نقدم لكم بث مباشر لمباراة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

    بث مباشر الزمالك وسموحة في الدوري المصري

    مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

    تابع مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر الآن

    قائمة الزمالك لمباراة سموحة في الدوري

    وكان المدير الفني للقلعة البيضاء قد أعلن مساء أمس الثلاثاء قائمة فريق الزمالك لمواجهة سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز وجاءت كالتالي:

    حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

    الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي.

    الوسط: محمد أشرف روقا - زكريا الوردي - إمام عاشور - يوسف أوباما - سيد عبد الله - أحمد زيزو - محمود شيكابالا

    الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف نبيه - سامسون أكينولا.

    فريق الزمالك مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر الزمالك وسموحة شاهد مباراة الزمالك وسموحة الزمالك وسموحة بث مباشر