الجمعة 24 مايو 2024 08:09 مـ
الأيام

    رياضة

    عملها مرتضى منصور وأعلن الفرحة الكبري لجماهير الزمالك: الأزمة انتهت للأبد

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    خبر سار لجماهير الزمالك من مرتضى منصور

    أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري، لسنة 2022، خبر وبشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء في مصر والعالم أجمع.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه خلال يومين قادمين سوف يتم توقيع عقد رعاية جديد مع الشركة الراعية لنادي الزمالك وقيمة هذا العقد سيقرب من مليار جنيه في أربعة مواسم.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات له عبر قناة الزمالك مساء أمس الخميس، أن يوم الأحد القادم ستدفق الملايين على خزينة نادي الزمالك وأزمة تأخير صرف رواتب العمال والموظفين والفرق الرياضية والأجهزة الفنية داخل نادي الزمالك انتهت للأبد.

    خبر ضرب نار يعلنه مرتضى منصور للجماهير

    وتابع مرتضى منصور، أن مجلس الإدارة اتفق مع الشركة الراعية على توقيع عقود رعاية جديدة للزمالك وتم زيادة المبلغ الذي عرض علينا في بداية الموسم وأن توقيع العقود ستكون يوم الأحد أو الإثنين القادم على أقصى تقدير.

    وفي سياق آخر، كان قد فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير القلعة البيضاء بخصوص شروط ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق للتنازل عن القضايا وفك الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

    وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن ممدوح عباس عرض على مقربين منه أنه من الممكن أن يتنازل عن القضايا المرفوعة منه ويقوم بفك الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك بشرط تقديم مرتضى منصور ومجلسه استقالته من الزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك عقد رعاية للزمالك