الخميس 29 فبراير 2024 08:41 مـ
الأيام

    رياضة

    من داخل نادي الزمالك: مرتضى منصور يعلن قرارات ثورية بعد الهزيمة من الأهلي

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أول قرار لـ مرتضى منصور بعد الهزيمة من الأهلي في الدوري

    يعيش الملايين من جماهير نادي الزمالك في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي أجمع حالة كبيرة من الحزن الشديد بعد الخسارة في مباراة الأهلي والهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة.

    وفي أول رد فعل للمستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق من الأهلي مساء أمس السبت نتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، أعلن عبر صفحته عن اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك من أجل بحث مصير المدير المدير الفني للفريق فيريرا.

    وتم الإعلان عن مؤتمر صحفي سيتم عقده اليوم داخل مكتب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، من أجل التحدث عن كافة الأمور في فريق كرة القدم بالنادي مؤخرًا وخسارة الفريق أمام الأهلي أمس، واستمرار المدير الفني فيريرا من عدمه.

    وكان المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور قد تقدم باستقالته مساء أمس إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، لرفع الحرج عنهم، ومن المتوقع البت في هذه الاستقالة خلال اليوم.

    قرارات مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي

    ومن المتوقع أن يعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، وتعيين مدرب مصري في الوقت الحالي، حيث أفادت بعض المصادر داخل النادي، أن الكابتن أسامة نبيه والكابتن خالد جلال أبرز المرشحين لتولي الإدارة الفنية للزمالك في الوقت الحالي.

    وفي رد فعل، نشرت بعض التقارير الصحفية أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قرر إزالة اسم جوسفالدوا فيريرا من على الحديقة التي كان أعلن من شهور قليلة إطلاق اسمه عليها، وذلك بعد كثرة الخلافات بينهم في الوقت الماضي، وعدم فوز الفريق أي مباراة منذ بداية العام الجديد 2023.

    مرتضى منصور هزيمة الزمالك من الأهلي الأهلي والزمالك صفقات الزمالك رحيل فيريرا رحيل أمير مرتضى منصور